الوداد يقترب من حسم لقب البطولة.. والرجاء يسعى لتقليص الفارق – tivih
Categories
Uncategorized

الوداد يقترب من حسم لقب البطولة.. والرجاء يسعى لتقليص الفارق

يواجه الرجاء الرياضي ، اليوم الخميس ، منافسه التقليدي الوداد الرياضي ، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا ، على أرض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ، لحساب اليوم الخامس والعشرين من بطولة المحترفين في ذهابها.

سيسعى الوداد الرياضي للفوز على منافسه التقليدي الرجاء ، لتوسيع الفارق إلى سبع نقاط ، وبالتالي يقترب من الاحتفاظ بلقب بطولة المحترفين ، ورفع كأسه للمرة الثانية والعشرين في تاريخه.

وسيضطر الركراكي لإيجاد التركيبة الصحيحة القادرة على تحقيق النقاط الثلاث ، خاصة مع إرهاق بعض اللاعبين ، مثل يحيى جبران وأشرف داري ويحيى عطية الله ، الذين شاركوا مع المنتخب المغربي في مباراتهم الأخيرة ضد ليبيريا. بالإضافة إلى تأخر عودة بعض اللاعبين إلى بيئة التدريب بعد تعافيهم من فيروس كورونا.

في المقابل ، يطمح الرجاء الرياضي في تحقيق الفوز على منافسيه الوداد ، لتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة ، وبالتالي الحفاظ على آمالهم في الفوز بلقب البطل المحترف للمرة الـ13 في تاريخهم ، خاصة منذ يمر الفريق الأخضر بفترة انتقالية في مجال الإدارة.

من جهته ، سيبحث الطووسي عن التشكيلة المثالية التي يراها مناسبة لتحقيق النقاط الثلاث ، خاصة وأن الخسارة أو التعادل يعني خروج النسور من الصراع على اللقب ، بعد أربعة أيام من النهاية. اليوم. البطولة المحترفة في دوري الدرجة الأولى.

وفي السياق ذاته ، أشار البدراوي ، رئيس الرجاء المستقبلي ، في تصريحات لـ “اليوم 24” ، إلى أنه خصص دعمًا ماليًا كبيرًا للاعبين لتحفيزهم ، من أجل تحقيق الفوز على الوداد الرياضي. تقدر بعشرة ملايين سنت لكل لاعب ، وأوضح أنه عبر عن ثقته فيهم ، وذكّرهم بأنهم يلعبون في فريق كبير اسمه الرجاء الرياضي.

وستقام مباراة الديربي ، كما هو معروف ، دون حضور جماهير الفريقين “ويكلو” ، نتيجة العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط المركزية بالاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم ، بحرمان فريق الرجاوي من جماهيرهم مباراتين ، فيما منع حركتهم لبقية مباريات الموسم ، إثر أعمال شغب في مباراة واحدة ، الفريق يواجه وادي زم بسرعة.

وانتهت المباراة بين الفريقين بهدف 1-1 سجله “الأحمر” صلاح الدين بنيشو في الدقيقة 78 ، قبل أن يعدل “النسور” النتيجة بعدها بدقيقة بهدف من الدببة. توقيع المدافع مروان الهدودي.

يشار إلى أن الوداد الرياضي يتصدر بطولة المحترفين في موسمها الأول برصيد 53 نقطة حصل عليها من 16 انتصاراً وخمسة تعادلات مقابل ثلاث هزائم ، فيما يحتل الرجاء الرياضي المركز الثاني بمجموع 49 نقطة حصل عليها من 14. يفوز. وسبعة تعادلات مقابل ثلاث هزائم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.